تسير على موعد؟ 10 علامات حمراء وأسرار أخرى تحتاج إلى معرفة النساء

تسير على موعد؟ 10 علامات حمراء وأسرار أخرى تحتاج إلى معرفة النساء

عندما كان مايكل لوكوود أبًا مطلقًا واحدًا ، كان يكتب في كثير من الأحيان نصيحة المواعدة التي كان يعتزم تقديمها لبناته عندما كبروا. بعد عدة سنوات ، حول هذه الأفكار والمشورة إلى كتاب “المرأة تملك كل القوة ، سيئة للغاية ، لا تعرفها”. إنها دعوة للاستيقاظ للنساء اللاتي يخطئن في لعبة المواعدة. وهنا مقتطفات.

زوجان at dinner
جيتي صور الأسهم

لمجرد أنه لا يلمع يعني أنه ذهب

لا تنبهر بالإثارة. تبيع الكثير من النساء أنفسهن باختصار عن طريق الاستقرار لرجل له مظهر خارجي جذاب. الرجل الذي يهتم بشكل كبير بنفسه وأشياءه المادية ليس له أي مجال لتقديره. هذه ديناميكية لطالما أحيرني. لمجرد أن الرجل يتمتع بحسن المظهر ، يرتدي بدلة جديدة لامعة ، يمارس بعض لاعبي “الآن” و “لاحقا” ، قيادة سيارة لامعة جديدة ، ويلمح على رولكس جديد على معصمه لا يعني أنه رجل جيد. في واقع الأمر ، هذا عادة ما يكون الجوكر الذي لا يستطيع فرك اثنين من النيكل معاً. ما الخطأ في الرجل الذي يرتدي الجينز وقميصًا صغيرًا ، يقود سيارة كامري ، يفحص جهاز Timex الخاص به لترى بالضبط متى سيصيب الشيك البنك؟ أنت تتخلص من الدولارات للحصول على قروش. لا تدع نفسك أبدًا معجبًا بأصول الرجل التي تنخفض قيمتها (السيارات ، والملابس ، وشقة الإيجار باهظة الثمن). هذا مجرد انعكاس لدينه. إذا كنت سوف تكون معجبة بالأشياء المادية ، على الأقل أن يكون ذكيا بما فيه الكفاية لتبدأ قيمتها الصافية.

يجب أن تلعب المرأة بجد للحصول عليها؟ الخبراء يزنون

Mar.27.201503:51

احترس من الرجال الذين ينفقون الأموال بطريقة تافهة. لقد أخبرتني امرأة كيف كان يشعر بالاطراء عندما كان صديقها يحجزها في غرفة فندقية فاخرة ، ملأها من زاوية إلى زاوية بزهور مقطوفة حديثًا ، وكان يرتدي ثوبًا غالي الثمن مرقدًا عبر السرير كمفاجأة لإظهار مدى قدرته يهتم بها. من المؤكد أنني يجب أن أعطي الأخ “أ” للأناقة والأصالة ، ولكن عندما قلت لها “واو ، يجب أن يتقاضى أجراً!” ، قالت ، بابتسامة متوهجة ، “لا ، لا على الإطلاق. إنه يعيش مع أمه الآن ، لكنه يحبني حقاً. “كل ما استطعت أن أفكر به هو:” هذا الحمق يجب أن يسقط ويصدم رأسها. أتفهم أنه ربما كانت إيماءة مدللة ، ولكن لا تكافئ الرجل باهتمام وإطراء على الغباء. الآن ، إذا لم تكن لديه مشكلة في تقديم الهدايا الفخمة ، فهذه قصة أخرى. ولكن إذا تم كسر الأخ ، عليك أن تستفسر عن دوافعه (وعقله). يجب عليه استخدام أي تكتيكات تحت تصرفه للحصول على الضوء الاخضر للحميمية من امرأة. نحيي رجلك عندما يمارس الحكم الجيد. لا تكافئ الغباء. هذا ينقلني إلى نقطتي التالية: أعلام حمراء.

ذات الصلة: الأخطاء الأربعة التي كلفت هذا الرجل زواجه

لا تتجاهل العلامات الحمراء. تشتهر بعض النساء بالتغاضي عن العلامات التحذيرية ، حتى وإن كن يحدقن في وجههن. بدلا من تلك الأعلام التي تجلس هناك بينما تتجاهلهم ، دعوني أطرف عدد قليل منهم لك.

حديثي couple and their friends
Halfpoint / Shutterstock

ذات الصلة: 10 الأزواج في بلازا اليوم تكشف أسرارهم لعلاقة قوية

1. إذا كان رجلك يعيش في منزل والدته لأكثر من شهرين – أعطي فترة سماح صغيرة – RED FLAG.

2. إذا كان يقود سيارة باهظة الثمن ، ولكن إيجارات شقة – RED FLAG.

3. إذا كان overaccessizes – RED FLAG.

4. إذا كان الرجل يرتدي أكثر من حلقة واحدة لكل يد ، وأكثر من سوار واحد لكل المعصم ، وأكثر من قلادة واحدة في الرقبة – RED FLAG.

5. إذا كان هو دائما الشخص الذي overdressed لهذه المناسبة – RED FLAG.

6. إذا كان رجلك ينفق أموالك باستمرار دون النظر إلى السعر (أي الملابس ، الرحلات ، المجوهرات) ولا يمكنه تحملها – RED FLAG.

7. إذا طلب رجلك باستمرار “الاحتفاظ” ببعض النقود أو تتوقع منك أن تدفع في تواريخ – RED FLAG.

8. إذا كان يقترب منك بخط الإغراء ، وبعد التمرن – RED FLAG.

9. إذا قال أن لديه وظيفة ولكنه لا يستطيع أن يوضح بالضبط ما يفعله لكسب العيش – RED FLAG.

10. إذا كان يتحدث عن نفسه أكثر مما يستفسر عنك – RED FLAG.

ذات الصلة: يأخذ 3 أزواج الاختبارات العلمية لمعرفة ما إذا كان حبهم صحيح

الآن ، لمجرد أنني وصفت هذه العناصر العشرة بأنها علامات حمراء لا يعني أنها عنصر مطلق مطلق إذا واجهت مشكلة في رجلك. هذا يعني أنك يجب أن تأخذ نظرة نقدية قبل المضي قدما. هناك قول مأثور يقول: “يتحدث الشباب عن الأشياء التي يفعلونها ، ويتحدث الرجال المسنون عن أشياء فعلوها ، ويتحدث الحمقى عن الأشياء التي هم على وشك القيام بها”..
فليرتي couple
غيتي صور

الإثارة من هانت

ستحبطك العلاقات دومًا إلى أن تفهم هذا المفهوم المهم جدًا: يجب تحدي الرجال. الرجال عدوانيون بطبيعتهم ، وبمجرد أن نلتهم فريستنا ، سنكون في طريقنا للمطاردة التالية. هذا يعني أنه بمجرد أن يشعر المرء أنه قد سيطر عليك فعليًا ، سوف ينتقل إلى الفريسة التالية التي تمثل تحديًا أكبر. كقاعدة عامة ، يجب أن تكون بعيد المنال بما فيه الكفاية للحفاظ على صياد الصيد والوصول إليها بما يكفي لعدم تركه.

هذا يعني أنه يجب عليك الاستمرار في عيش حياتك. لا تسقط كل شيء ليكون على بيك والدعوة. استمر في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة. إثبات أن لديك حياة مرضية. يتطلع الرجال إلى مشاركة الإثارة في عالمك ، ولكن هذا مستحيل إن كنت قد صنعت الرجل الذي تواعده في عالمك.

ذات الصلة: 7 أخطاء العلاقة تجعل الناس الأذكياء

يفرض المجتمع بشكل أساسي أن المرأة يجب أن يكون لها رجل على ذراعها. لقد تغير هذا الضغط الإضافي بعض قواعد اللعبة. وبمجرد أن تبلغ المرأة سن الثلاثين أو ما يقاربها ، فمن المتوقع أن تكون متزوجة ولديها زوجان من الخفافيش الفتات. ما يمكن أن يفكر به المجتمع أفضل من الأسئلة الغبية التي يطرحها الناس.

لقد سمعت الناس يقولون أشياء مثل “ما هو الخطأ؟ لماذا لم تتزوج بعد؟ ماذا تنتظر؟ انت جميل جدا. لماذا لا يمكنك العثور على زوج؟ “أنا تذلل في كل مرة أسمع فيها هذه الأنواع من الأسئلة. لا تدع هذا الضغط يقودك إلى أن تصبح نوعًا من الفرائس التي تقع على قدم الصياد. أفضل وحيدا من مصحوب بشكل سيء.

هل تذكريني أتحدث عن كيف يجب على الرجال أن يحكموا على النساء لكي يحصلن على نِعمهن؟ حسنًا ، من الصعب على الرجال القيام بالمغازلة إذا كانت النساء تلاحقهم بمثابرة الثور. أعلم أن كلمة المحكمة قديمة الطراز للغاية وليست بالضرورة هي الورك ، ولكن هذا ما يجب عليك أن تطلبه قبل أن تمنحه موافقتك. إن عدوان المرأة يعمل ضد المخطط الأساسي للرجل. مرة أخرى ، الرجال عدوانيون بطبيعتهم ، مع غرائز تشبه الحيوانات – فهم صيادون. ما هو الصياد الذي ينبغي القيام به عندما يمشي فريسته ويتكئ على قدميه?

خبير المواعدة: لا تلعب بجد للحصول عليه

Apr.08.201303:45

إنه نفس الشيء الذي يحدث في البرية. لنفترض أننا نأخذ أسدًا من بيئته الطبيعية وكل يوم نحضر له طعامه. الآن ، بعد سنوات ، وضعناه في البرية. تحقق من ما يحدث: لم يعد يستطيع الصيد. لقد أصبح كسولًا ولا مباليًا ، ويموت بصبر لأنه لم يعد معتادًا على البحث عن طعامه. وينطبق الشيء نفسه على الرجال. فهم معتادون جدا على النساء اللواتي يطاردنهن بأنهن أصبحا كسولين وغير راغبات في البحث عنهن. الآن ، من الذي خلق هذا الوحش؟ نساء. وستأخذ النساء لإصلاحها. السيدات ، دائما الحفاظ على كرامتك. لن يحترمك الرجل أبدًا عندما يستشعر أنك لن تتوقف عن أي شيء لتكسب قلبه.

أحب أن أترك تلك النقطة هناك ، لكنني أعلم أنني يجب أن أذهب إلى أعمق قليلاً. لا تتخذ أبدًا قرارات تغيير الحياة لتكون مع رجل لست متزوجًا منه. أعني بذلك عدم الانتقال إلى مدينة أخرى ، أو تغيير الوظائف ، أو تغيير الجامعات. أبقيه يطارد لا أستطيع أن أبدأ في إخبارك عن عدد النساء اللاتي قامن بهذا العمل وصعدن خالي الوفاض. هذا النوع من العدوان نادراً ما يفوز بقلوب الرجل. “استمروا في العيش” كما اعتادت أمي أن تقول. إذا كان جادا عنك ، فسوف يفعل ما يلزم. يجب أن يبدأ بوضع خاتم على إصبعك.

ذات الصلة: نشر الحب! أفكار عيد الحب لكل مرحلة من علاقتك

بينما يصطاد صياد ، فهو ملتزم للغاية بكل شيء من حوله. لذلك ، من الرائع إظهار رجل لديك مجموعة متنوعة من المهارات ، لكن لا تبالغ في ذلك. أظهر له أنك تستطيع الطهي والتنظيف ، ويمكنك أن تكون معيل الأسرة إذا لزم الأمر ، وأنك تستطيع تلبية احتياجاته سواء في المنزل أو خارجها. لا تفعل ذلك إلى حد أنه يتوقعه. إن ما تحاول تحقيقه في نهاية المطاف هو أن تبين له أنك امرأة مغامرة للغاية ، مما يكشف له أنك أكثر فائدة لحياته من المسؤولية. أنت تريده أن يتوق إلى تلك الصفات التي تمتلكها بعدم تلقيها طوال الوقت. دعه يعرف ، على سبيل المثال ، أنك لن تطبخ إلا كل يوم لزوجك. أظهر له أنك مستعد للوقوف بجانبه – إلى حد ما.

عندما يشعر بالراحة والمحتوى تمامًا ، فقدته. يجب عليك الاحتفاظ ببعض ملفات تعريف الارتباط في الجرة. تريد منه أن يرى فوائد الزواج منك بدلاً من إبقائك مجرد صديقة. هذه هي الأشياء التي تحافظ على صيد الصياد. يمكن أن يعتقد أنك أفضل شيء يسير على الأرض ، لكن إذا أصبحت المعتدي ، أخذ مكانه الصحيح ، سيحول انتباهه إلى مكان آخر. سوف يصطاد أحد الصيادين فريسة يختبئ ، أحدهم يركض ، حتى أحد يلدغ ، لكن الصيادين لا يطاردون شيئًا يعيدهم.

ربما تقول لنفسك ، لن أفعل مثل هذا الشيء أبدًا ، لكنني على استعداد للمراهنة على قيامك بذلك أو أنك بصدد القيام بذلك الآن. فيما يلي عشر نصائح تساعدك على الحفاظ على الصيد:

  1. لا تدع نفسك إلى الأنشطة أو تشكو أنك لم تتم دعوتك. إذا كان يريدك أن تمضي قدما ، لكان قد طلب ذلك.
  2. لا تستثمر في رجل بالانتقال إلى مدينة أخرى لتكون معه ما لم يستثمر فيك أولاً بوضع خاتم على إصبعك. الآن ، كم مرة سمعت عن إحدى صديقاتك تقوم بهذا?
  3. لا تستخدم محاولات مشينة للضغط عليه كي يتزوجك. على سبيل المثال ، لا تقترح أن تنظر إلى حلقات الخطوبة ، ولا تعرّفه كزوجك المستقبلي ، ولا تضع أصدقاءك في استجوابه عندما يشرح السؤال ، ولا تحاول أن تحبسه تصبحين حامل. عندما يرى أحد الصيادين ما يريد ، سوف يلاحقه.
  4. قم بإزالة العبارات التالية من مفرداتك: “إلى أين تذهب هذه؟” “لن أذهب إلى الأبد إلى الأبد.” “متى نتزوج؟” “قد أكون حاملاً”.
  5. إذا اخترت الامتناع عن ممارسة الجنس حتى تتزوج ، فلا تغير رأيك خوفا من فقدانه. التزم بأخلاقك وقيمك. إذا كان يريدك حقًا ، فسوف يبقى.
  6. لا تترك أصدقاءك أو هواياتك أو أهدافك في محاولة لتكون معه طوال الوقت. الحفاظ على نمط حياة صحي. تجد العديد من النساء الرجل الذي يفكرون فيه هو الشخص الذي يسقط كل شيء لمتابعة هذه العلاقة. لا تفعل ذلك.
  7. لا تحاول استيعاب كل احتياجاته. اترك شيئا للزواج.
  8. إذا اخترت أن تجعل الجنس جزءًا من علاقتك ، فلا تتخلى عن جميع السلع. مرة أخرى ، ترك شيء له بعد الزواج.
  9. لا أتفق مع كل ما يقوله. بحرية التعبير عن رأيك. من الأفضل أن تعرف أنك غير متوافق في وقتٍ لاحقٍ. الى جانب ذلك ، من الواضح عندما تفعل هذا.
  10. لا تبدأ أبدًا في فعل أي شيء لا يمكنك الاستمرار في تنفيذه طوال مدة العلاقة.

هناك محاولة أخرى لدفع هذه النقطة إلى البيت: الرجال ليسوا مقتنعين بالحصول على “الفاكهة المنخفضة”. أخبرني أحد أصدقائي ذات مرة أن “الرجال يمكنهم الحصول على مئات من التفاح المناسب حول أقدامهم ، لكنهم ليسوا سعداء إلا إذا ذهبوا من أجل ذلك التفاحة الكبيرة اللامعة على أعلى فرع “.

ابقي دائما صياد الصيد.

قد تجد الحب في عام 2016: من المتوقع أن ترتفع أرقام المواعدة عبر الإنترنت هذا الشهر

Jan.06.201601:37

فهم بلايا

بعض الصيادين يبحثون عن البقاء ؛ يصطاد آخرون كهواية. يطارد playa للرياضة الهائل من ذلك. وكما يقول المثل ، “ابق أصدقاءك قريبين وأعدائك أقرب.” حسنا ، ينطبق الأمر نفسه على الرجال. غالبا ما تكون النساء حذرين من playas سيئة السمعة ، ولكن هؤلاء هم الرجال الذين ترغب في البقاء على مقربة. لا يمكن للرجل أن يكون مسرحية ما لم يكن لديه شيء تريده النساء. يمكن أن تأتي في شكل المال أو القوة أو الشهرة أو مجرد لعبة بشكل عام. ابقِ هؤلاء الأشخاص قريبين دراستها بعناية. ضع في اعتبارك عدم الوقوع ، الآن ، لأن هؤلاء هم الرجال القادرين على بيع الثلج إلى الأسكيمو وكسر أكثر النساء تحديا.

صداقة بلاي أو اثنين. هدفك هو الحصول على المعرفة. مراقبة أفعاله. من المحتمل أنك لن تحصل على أكثر من المعلومات السطحية منه إذا لم يكن مرتاحًا لك. كن صبوراً لأنه سيكون أكثر تركيزاً على التعرف عليك أفضل من السماح لك بالتعرف عليه. لعبة playa حقيقية لا تستبعدك تمامًا. أنت دائما لعبة عادلة. لا يهم إذا كنت صديقًا للأبد أو حتى إذا كنت متزوجًا. عندما تكسب ثقتك ، سيشاركك بمعلومات أكثر مما كنت تهتم به. خذ الوقت لاختيار دماغه. تفخر معظم الملاعب بالتكتيكات الخاصة بها ، وهي أكثر استعدادًا لوصلك إلى اللعبة.

ذات الصلة: “الحقيقة حول الرجال”: كيفية الحصول عليه لارتكاب

تمتلك Playas طريقة لإعاقة حالة المرأة العقلية والعاطفية والجسدية. إنهم يعرفون فقط ماذا يقولون ويفعلون من أجل الحصول على هدفهم. خلافا للاعتقاد الشائع ، لا يتمثل هدف اللعب دائمًا في ممارسة الجنس مع العديد من النساء. الأمر يتعلق بمعرفة أنه يستطيع ذلك إذا أراد – إثارة الصيد. في نهاية المطاف ، تعتمد MO في playa على التحكم. يريد من كريبتونيته أن يهزم قوتك التي وهبها الله. يريد أن يجعلك تفعل الأشياء التي يريدك أن تفعلها ، عندما يريد منك أن تفعلها. رأيت نساء يشترون الرجال كل شيء من السيارات إلى المجوهرات إلى الملابس. لقد رأيت بعض النساء الأكثر نجاحًا وجميلًا وقويًا يصابني بالذهول تمامًا بشأن كيف أصبح رجلًا أعمى من قبل رجل.

يسلح نفسه بالسحر والكاريزما وجرعة كبيرة من الثقة. الكثير من النساء يفاجئهن لأنهن يتوقعن أنه يمكن تمييزه بسهولة – طويل القامة ، مظلمة ، ووسيم مع هيئة مثل LL Cool J. ومع ذلك ، فإن playas تأتي في جميع الأشكال والأحجام. يمكنك اكتشاف واحد من سحره يحاول نزع سلاحه. يجب الحرص على عدم الوقوع في فخه. فقط راقب هدفك هو فهم الرجل الذي تتعامل معه واتخاذ قرارات صائبة بعد تعلمك ما حصلت عليه. كلما أسرعت في التعرف على خطوط الحمار الوحشي ، يمكنك التوقف عن معالجته مثل الفحل الأسود المميز.

صورة: Couple in bed
جيتي صور الأسهم

وهنا بعض أسرار بلايا يجب أن تعرفها كل امرأة. أعرف عدداً قليلاً من الرجال الذين سيكرهونني للكشف عن هذه الأشياء ، لكن بناتي لهن الحق في المعرفة.

1. يرن الهاتف الخلوي في playa بينما يكون اثنان منك في السيارة. ينظر إلى هوية المتصل ويدرك أنها واحدة من النساء اللواتي كان يتدربن معه على الجانب. ما هو اللعب الذي يجب فعله؟ إنه يعلم أنه سيضطر إلى الإجابة أو سيبدو مريبًا ، لذا فإنه يلتقط الهاتف الخلوي كما لو كان يجيب عليها فعلًا ، ولكنه في الواقع يرسل المكالمة إلى البريد الصوتي. في حين أن الهاتف هو ما يصل إلى “ما هو على أذنه يقول ، حتى؟ آه ، يا رجل ، أنا لا أفعل شيئًا ، مجرد هانجين مع طفلي. “بسيط ، لكنه يعمل. يجب أن تكون في حالة تأهب.

2. إذا سمحت لنفسك بالانغماس في ثوانٍ قذرة من خلال مواعدة رجل متزوج ، لا تسقط حيلة قديمة من عمره تعرب عن مدى تعيسه وعن وعده أنه سيحصل على الطلاق. نعم ، الرجال المتزوجين لديهم لعبة جنونية أيضًا. يريد أن ينقلك في السرير دون أن يعرض عائلته للخطر ، لذلك تحاول هذه المسرحية العثور على امرأة لديها ما تخسره بنفس المقدار ، وهو ما يجعل هذه الاستراتيجية ناجحة. إنه يريد أن يعرف أنك متحمس للحفاظ على الأشياء منخفضة المستوى كما هو. إذا كنت متزوجًا أيضًا ، فهذا زائد ؛ إذا كنت ناجحًا ، فهذه ميزة إضافية. أي شيء يجعله يعتقد أنه يستطيع الحصول على بعض دون أن تظهر على عتبة عائلته هو زائد. لا تكن مصاصة – فقط انتظر حتى يصبح مطلقًا بالفعل. لكنني أقترح العثور على شخص آخر قبل أن ينتهي بك المطاف مثل زوجته – خدع.

3. هذه هي الرصاصة الفضية التي تستخدم لقتل المرأة التي تعتقد أنها “كل ذلك”. هذا السر الخاص بالألعاب يعمل بشكل أفضل مع الرجال الذين يمتلكون قدرا كبيرا من الثقة ولديهم القليل من الزهو عن أنفسهم. وإليك كيفية عمله: تستهدف لك الملاعب فريسته. إنه يعرف أنك امرأة قد يكون من الصعب الحصول عليها بالطريقة الأنيقة التي تحملها بنفسك. كل ما يفعله هو زيادة رغبته في التغلب. يقترب منك بسحر محض واهتمام حقيقي – لا توجد خطوط ، لا تبحث عنك لأعلى ولأسفل ، لا حماقة. هدفه هنا هو أن يظهر ببراعة الاهتمام دون أن تفهم تماما أنه مجنون بك. الوقت هو الجوهر في هذا السؤال – سواء كنت تلتقي على الهاتف أو تجتمع في المكتب أو يتم تقديمك من قبل صديق ، لا يهم.

يجب أن يظهر أنه لطيف ، ساحر ، ناجح (بمعنى أنه مستمر) ، والأهم من ذلك أنه لا يتأثر بجمالك. تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ حسنا ، هنا هو المكان الذي يحصل لك. يلعب طبيعتك التنافسية ضدك. بعد أن يجعلك تعتقد أنه حصل على كل ما يدور في عالمه ، فإنه يتجه إلى تجاهلك تمامًا ويتصرف وكأنه غير مهتم كليًا بأكثر من علاقة أفلاطونية. بام! والآن بدأت الطبيعة التنافسية للمرأة في الظهور ، وتتساءل عن سبب عدم اهتمامها بها. إن النساء الجميلات والناجحات يستخدمن للرجل اللواتي يعطينهن الموت حتى يُظهرن اهتمامهن أنه عندما لا يتوسل الرجل أو يتذلل أو يتدلى من تلقاء نفسه ، فإنها ضربة لثقتهم. لا تقع لهذا الشخص أيضا. إذا كان يريدك حقًا ، فسيعود إلى بذل جهد أكثر تضافرًا.

الآن ، عندما تكتشف أن الفحل الخاص بك هو حمار وحشي بعد كل شيء ، فمن الأهمية بمكان عدم إثارة الكثير من الرمال حول هذا الموضوع. ستكون المسرحية هي playa ، بغض النظر عن مدى إزعاجك لحقيقة أنك لست المرأة الوحيدة. إن إظهار غضبك لن يؤدي إلا إلى زيادة ضغط الدم لديك. سيكون لديه دائما عذر ، فلماذا تذهب إلى المعركة؟ المرأة شعوذة هو ما تفعله. هذا هو بالضبط السبب وراء عدم رغبتك في المشاركة في وقت قريب جدًا. القرار الصحيح هو فقط للمضي قدما. لا تضيع وقتك في محاولة تغييره ، أو أي رجل في هذا الشأن. يدفعني إلى الجنون تماماً عندما تُعطى المرأة كل القرائن لكن تختار أن تلتف حولها لأنها تشعر أنها تستطيع أن تشفي رجلاً من طرق لعبه. مرة أخرى أقول ، المضي قدما. تعود إلى هذا القول القديم ، “لا تكره اللعب ، تكره اللعبة.”

مقتبس من “النساء لديهن كل القوة: سيئ جدا لا يعرفن ذلك!” بقلم مايكل جيه. لوكوود جميع الحقوق محفوظة © 2010 لشركة مايكل لوكوود. مقتطف بإذن من مجموعة Berkley للنشر ، قسم من Penguin Group (USA) Inc. جميع الحقوق محفوظة.

هل ستنجح علاقتك “اختبار الزواج”?

Feb.03.201604:31

About the author

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 7 = 2

Adblock
detector