أمي الاحتجاجات بعد ابنة تخوض ، من الصعب ، من قبل نائب رئيس الذكور

“الكذاب ، الكذاب ، البنطلون على النار” ، هو كيف يقول المثل ، ولكن المراهقين المتهمين بالاختناق في إحدى المدارس الثانوية في ولاية تكساس قد يجدون أنفسهم في حالة استنكار ملتهب ، حقيقي. اتهمت إحدى الطالبات في السنة الثانية من الغش بانفصالها عن ظهرها وكأنها كانت “محروقة ومتناقضة” ، وفقاً لأمها ، بعد أن قام نائب مدير المدرسة بتجنيدها.

نائب رئيس من الذكور يبلور عقوبة تايلور ، في انتهاك لسياسة مقاطعة مدرسة Springtown المستقلة ، التي تنص على ، “يجب أن تدار العقوبة الجسدية فقط من قبل الموظف الذي هو من نفس الجنس مثل الطالب”. 

وافقت والدتها مع التجديف ، في البداية. كان يشتبه بتايلور سانتوس السماح لطالب آخر بنسخ أعمالها. حصلت على اختيار عقابها – التعليق أو التجديف. لا تريد أن تفوت المدرسة ، اختارت التجديف. لكن تقارير WFAA-TV ، سرعان ما تحول اتفاق والدتها إلى غضب شديد بعد أن شاهدت حالة ابنتها ، واكتشفت من أدار العقوبة.

قالت آنا يورجينسن ، أم تايلور ، لمجلة WFAA: “لا أعتقد أن رجلاً عن قصد أراد أن يفعل ذلك لها. لكن ما زال يحدث ، لأن الرجال أكبر من اللازم وقويًا بحيث لا يصيبوا الفتيات البالغ عددهن 96 رطلًا”.

دعا الأمهات اليوم مدرسة سبرينج تاون الثانوية ، حيث كان موظف الاستقبال يحيل المكالمات إلى منطقة المدرسة. وقال ممثل المقاطعة إن المراقب لن يتمكن من التعليق حتى يوم غد. سيجتمع مجلس إدارة المقاطعة هذه الليلة لمناقشة إمكانية مراجعة سياسة المجلس المتعلقة بانضباط الطلاب ، بما في ذلك قاعدة “التجديف بالجنس نفسه”. 

تايلور ليست الفتاة الوحيدة التي تزعم أن نائب رئيسها قد جرفها. تقارير WFAA-TV أن Jada Watts ، طالب آخر في Springtown High ، خارج Ft. وورث ، وجدت نفسها في الآونة الأخيرة على الطرف المتلقي من التجديف التي تركت علامات. أمّا جادا ، كاتي واتس ، أعطت الإذن بالتجديف ، ولم تدرك مدى قسوة تلك العقوبة. 

وقال كاتي واتس لـ WFAA: “لم أكن أتوقع أن تكون الكدمة”. “إن swat هو swat ، نعم هو ، وأنها لا اللدغة. لكن لكدم طفل؟ إذا كنت قد فعلت ذلك ، فإنها استدعاء CPS على لي”.

على الرغم من حظر عدد من الدول ممارسة التجديف ، إلا أن 19 ولاية لا تزال تسمح بذلك ، بما في ذلك:

  • ألاباما
  • أريزونا
  • أركنساس
  • كولورادو
  • فلوريدا
  • جورجيا
  • ايداهو
  • إنديانا
  • كانساس
  • كنتاكي
  • لويزيانا
  • ميسيسيبي
  • ميسوري
  • شمال كارولينا
  • أوكلاهوما
  • كارولينا الجنوبية
  • تينيسي
  • تكساس
  • وايومنغ 

المصدر: مركز الانضباط الفعال

لأولئك الذين يعيشون في الولايات التي يسمح فيها بالتجديف ، كيف تشعر حيال ذلك؟ هل سبق لطفلك أن تلقى مثل هذه العقوبة?

ذات صلة:

معركة مجداف: يجب على المدارس استخدام العقاب البدني?

الضرب قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض عقلية ، وتظهر الدراسات

يتم الحكم على أمي تكساس بالاختبار لممارسة الضرب

دانا ماكاريو هي أم لسياتل ، وهي سعيدة لأنها تعيش في حالة عدم التجديف.

About the author

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 2 =

Adblock
detector