20 علامات علاقتك تسير في أي مكان بسرعة (آسف)

20 علامات علاقتك تسير في أي مكان بسرعة (آسف)

تشعر وكأنك لا تستطيع الحصول عليه (أو نفسك) لارتكاب؟ قد تكون هناك أعلام حمراء على طول الطريق الذي فاتك. إليك كيفية معرفة ما إذا كانت علاقتك ليست على المسار الصحيح.

صلة advice, when to break up, relationship trouble, dating, love and sex, boyfriend, boyfriend problems
اليوم

أنت لا تتحدث أبدًا عن المستقبل 

من الرائع أن تعيش في الوقت الحالي ، ولكن إذا لم تضع خططًا لما هو قادم ، فقد تنتهي علاقتك بفترة قصيرة.

تقول إيمي ليفين ، مدربة الجنس ومؤسس “إيجنيت يور بليجر”: “جعل الخطط المستقبلية عنصرًا صحيًا للعلاقة المتنامية”. “إنه أيضًا مؤشر على الالتزام الذي تتعهد به لبعضكم البعض”.

لقد أخبرك أنه ليس من النوع الذي يتزوج

هذا يبدو وكأنه حاجز واضح أمام علاقة جدية ، لكن الكثير من النساء يتجاهلهن عندما يقول الرجال هذا ، معتقدين أنه يمكنهم تغييره. لقد حان الوقت لبدء أخذ له في ظاهره.

يقول ليفين: “الرجال يخبرون النساء مرارا بأنهم كائنات بسيطة”. “إذا أظهر لك أو أخبرك من هو ، فصدقه. سيوفر لك الكثير من الوقت والطاقة. استيقظ! أنت السيدة الآن ، وليس مستقبل السيدة [أدخل اسم عائلته هنا]. “

أنت تحافظ على أشخاص آخرين على الموقد الخلفي

لا تتوقع التزامًا قبل أن تغطس وتقفز مع كلا القدمين!

يقول ليفين: “إن وجود رجال آخرين في المحيط الخارجي هو في كثير من الأحيان مؤشر على أنك تعرف أن الرجل الرئيسي ليس أفضل مباراة بالنسبة لك”. “أو أنك خائف من أخذ قفزة الإيمان إلى الألفة”.

لا يوجد شيء مشترك فيما عدا الجنس

إذا كان كل ما لديك من قواسم مشتركة هو ما يحدث بين الأوراق فقد يكون من الصعب تحقيق مستوى الحميمية التي تريدها حقًا.

“الجنس الساخن أكثر من مرضية ويمكن أن يمنحك توهجًا دائمًا ، لكنه ليس كافيًا لإيجاد علاقة متوازنة صحية” ، كما يقول ليفين..

لديك الكثير من القواسم المشتركة ، ولكن لا يوجد حياة جنسية

إذا كنت تفتقد هذا المكون المهم في علاقتك ، فمن المحتمل ألا يكون هناك مستوى تالي.

يقول ليفين: “لست بحاجة إلى صديق آخر أو رفيق في الحجرة في المستقبل”. “عادة ما تشتمل العلاقة المتينة على أفضل صديق و الحبيب “.

انتم تعيشون معا

إذا كنت تفعل بالفعل كل الأشياء التي تتناسب مع الحياة الزوجية دون الالتزام الرسمي ، قد لا يكون هناك دافع لنقل الأشياء إلى المستوى التالي.

قال ليفين: “يقول المثل القديم: لماذا تشتري البقرة عندما تحصل على الحليب مجاناً؟” “التفكير فينا كأبقار مهين ، لكن المعنى الكلي منطقي. من المرجح أن يظل الرجال بعيدون عن نقل العلاقة إلى الأمام عندما يكونوا راضيين ويحصلون بالفعل على ما يريدون. “

والديه مطلقان

في بعض الأحيان يمكن للآباء أن يعطونا فكرة سلبية عن الزواج أو غرس عدم الثقة فينا من خلال أفعالهم. يقول ليفين: “غالباً ما تكون نماذج علاقاتنا هي مخططنا”. “قد يكون كل ما يعرفه.”

إذا كان رجلك يشعر بهذه الطريقة ، فمن المهم التحدث من خلال مشكلاته ومساعدته على فهم أن علاقتك أمر مختلف تمامًا.

لم يتزوج أي من أصدقائه

إذا لم يكن أصدقاءه في علاقات جدية ، فقد يكون أقل حماسًا للقفزة.

يقول ليفين: “إذا كان جميع أصدقائه يتمتعون بعقلية البكالوريوس ، فستكون هناك فرصة جيدة تمكنه من الإمساك به أيضًا”. “من نحيط أنفسنا كثيرًا ما يفسر سلوكنا”.

إنكما تتصرفان كأنك عازب 

على الرغم من أنك مقرونًا ، إلا أنك مازلت متيقظًا على مدار الساعة ، مع الأصدقاء أكثر من كل صديق. إذا كنت ترغب في علاقة أكثر جدية ، يجب عليكما التعامل مع العلاقة مع “نحن” بدلاً من عقلية “أنا”.

“إذا كنت تستمتع بشركة الأشخاص الآخرين في مجموعات أكثر من كونك وحدك ، فمن المحتمل ألا تكون راضيًا عن ما لديك معًا” ، كما يقول ليفين.

أنت لا تخصص وقتًا للعلاقة 

إذا وضع أحدكما أو كليهما العمل أو العائلة أو الأصدقاء في المقام الأول ، فقد حان الوقت للحصول على أولوياتك بشكل مستقيم إذا كنت تريد البقاء معًا.

يقول ليفين: “إذا لم تكن علاقتك من أولوياتك ، فمن المرجح ألا تتغذى علاقتك ، الأمر الذي يمكن أن يخلق الاستياء والمسافة”..

لم تبدِ رغباتك واضحة

إذا لم يكن يعرف ما تشعر به حقًا ، فقد لا يفهم أن تحريك الأمور إلى الأمام أمر مهم بالنسبة لك. أخبره!

“يجب عليك دائمًا أن تجعل ما تريده واضحًا منذ البداية” ، يقول صانع المباراة سيغي فليكر. “أنت لا تريد أن تضيع وقتك وأن لا تكون صادقًا مع نفسك. يجب ألا تبقى مع رجل إذا كنت تخشى من إخباره بما تحتاج إليه وتريده “.

أنت تبقي الأشياء عارضة

لأنك خائف من إخافته ، فقد أعطيته فكرة أنه يمكنك أن تأخذه أو تتركه. هذه العلاقة ستذهب إلى أي مكان بسرعة حتى تصبح نظيفًا.

يقول فليكر: “إن الشعور بالخوف يعني أنك تعطي الآن هذا الشخص الكثير من الائتمان والقوة التي لا يستحقها”. “عليك أن تقود بنفسي الحقيقية من البداية ، وإذا لم يعجبك من أنت ، فأخبرهم بالذهاب إلى اليسار!” (أصرخوا إلى بيونسي).

أنت تستقر 

أنت تعرف أنه ليس الشخص الوحيد ، لكنك تحتفظ به كخطة احتياطية. لكن هذه خطة واحدة لن تؤدي أبداً إلى نهاية سعيدة.

يقول فليكر: “هذا عمل يائس لن يؤدي إلا إلى الاكتئاب”. “أنت الآن وضع نفسك للفشل. أفضل أن أكون في المنزل مع قناع أخضر على وجهي من شريك لا أملك كيمياء معه أو أريد أن أكون معه في الحياة “.

لقد تجاوزت “الخطوات” التقليدية

إذا فاتتك معالم مهمة مثل استدعاء صديق / صديقة أخرى أو قولك إنني أحبك ، فقد تكون بعيدًا عن الطريق نحو المستوى التالي من علاقتك. ابدأ في تعويض الوقت الضائع الآن – حتى إذا كان ذلك يعني أنك ستعود إلى موعدك الأول مرة أخرى!

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأزواج يتخطون الخطوات التقليدية. ربما كنت في علاقة طويلة المسافة ، أو حصلت على بداية انطلاقه وألقت الحذر من الرياح. على أي حال ، فإن فقدان هذه “نقاط التفتيش” يعني أنك تفقد فرصة تقييم العلاقة والنظر إلى شراكتك في ضوء أكثر جدية.

يقول فليكر: “أي شيء يحدث بسرعة كبيرة ، وينتهي بالسرعة نفسها”.

أنت لم تسافر معًا 

يجبرك السفر معًا على التنقل في مناطق جديدة وتجربة مواقف مثيرة وغير مألوفة كزوجين. يمكن أن يكون خطوة أساسية في التعرف على شريكك.

يقول فليكر: “السفر هو أفضل شكل من أشكال العلاج ، وعندما تسافر مع شريك ، تتعلم الكثير عن عادات هذا الشخص وشخصيته”. “بعد ذلك ، يمكنك اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تستطيع العيش مع عادات هذا الشخص أم لا”. لذلك استيقظ وانطلق إلى مكان ما – الوجهة الغريبة ليست مطلوبة.

ليس لديك حياتك الخاصة 

إذا كنت دائمًا تنتظره ، فلن يكون لديه أي دافع ليصبح أكثر جدية. لست بحاجة إلى جعله يشعر أنه قد يفقدك ، ولكن تأكد من أنه يعرف أن لديك حياة. “

إنك محتاج ، وهذا تحول كامل ، يقول Flicker. “رجل يحب الثقة وامرأة واثقة من جسد مشغول دائما التخطيط والحضور والحياة المعيشية. إذا لم تكن واثقًا ، فعليك التصرف “كما لو” لأن ذلك على الأقل أكثر جاذبية من كونه متاحًا ومحتاجًا! “

علاقتك موجودة على الانترنت 

لا بأس من مقابلة شريكك عبر الإنترنت ، ولكن إذا لم تتخذ الخطوة التالية وتلبية IRL (في الواقع) ، فستتخذ خطوة أخرى إلى الأمام أكثر احتمالًا.

يقول فليكر: “اخرج من غرفتك ، سجّل دخولك من الكمبيوتر وخرج إلى الخارج – هناك عالم كامل هناك!” “تعرف على أشخاص حقيقيين وواجههم بالفعل. ابحث عن عيون شخص ما وابتسم عليه بدلاً من شاشة الكمبيوتر. “

لم تحضره إلى عالمك 

إذا كنت قد ابتعدت عن التعريف به إلى الأصدقاء والعائلة (أو لم يحضره معك) ، فربما لن تكون جزءًا من العقود الآجلة لبعضكما البعض.

يقول فليكر: “إذا لم تكن شريكك قد قدمك إلى عائلته وتواعدت لأكثر من 6 أشهر ، فإن هناك خطأ ما”. “إنه غير متأكد من العلاقة وقد يكون هذا هو الوقت المناسب ليقول” خذ عشيق L outta – لقد انتهى! “

أنت تتجنب المعارك

إذا لم تعرب أبدًا عن مشاعرك الحقيقية أو تناقش قضايا حقيقية ، فستظل علاقتك دائمًا على تلك الطائرة المهذبة المخصصة عادةً للمعارف.

يقول فليكر: “القتال ضروري وصحي في أي علاقة”. “إذا كنت لا تقاتل فأنت لست محبا. توقف عن العيش في فقاعة زجاجية وشعر بالفعل ببعض المشاعر لأنك في النهاية ستجعلكما قريبين من بعضهما البعض. وإذا لم يكن كذلك ، فإنه لم يكن من المفترض أن يكون! “

إنه غير مستقر من الناحية المالية

إذا لم يقم الرجل بعمله معًا ، فيمكن أن يكون من الصعب عليك أن تلتزم به أو يشعره بالارتياح ليجعل حياتك أعمق. قم بإجراء مناقشة صريحة مع نفسك (ومعه) لتحديد ما إذا كنت فيها لفترة طويلة.

يقول فليكر: “إذا لم يكن مستقرا من الناحية المالية ، فسيكون الأمر صعبا ، لكن الحب ينتصر على الجميع ، ولم يعد أحدنا بأن الحياة ستكون سهلة”. “كل ما يحتاجه المرء هو الطموح والدافع والتصميم. المال سوف يتبع. كم من النقود؟ اسأل الرجل أعلاه!

ظهرت نسخة من هذه القصة في الأصل على iVillage.

About the author

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

24 + = 32

Adblock
detector