ما مدى سوء الكعب العالي لقدميك؟

كما يقول المثل ، الموضة هي الألم. ربما هذا هو السبب في أن معظم النساء لا يفكرن مرتين في الدخول في أعالي السماء يوما بعد يوم. ولكن في الحقيقة ، كم هو ضار هذا الاختيار اليومي?

حسنا ، هذا أسوأ مما تعتقد. وفقا لمراسلة NBC News ، د. ناتالي عازار ، الكعب العالي هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لآلام القدم بين النساء.

هي الكعب العالي سيئة حقا لقدميك?

Dec.20.201601:05

ذات الصلة: تلف الكعب العالي: هذا هو المكان الأكثر غير آمنة لارتدائها

ارتداء الكعب يدفع الكاحلين إلى الانحناء إلى الأمام ، مثل الوقوف على أصابع قدمك. هذا يمكن أن يسبب سلسلة من المشاكل الصحية. يحد من الدورة الدموية في الأطراف السفلية التي يمكن أن تؤدي إلى الأوردة العنكبوتية ، كما يمكن تقصير العضلات في عجولك وتصليب وتر العرقوب ، مما يؤدي إلى الألم وتشنجات العضلات.

لكن الألم لا مجرد تحدث في الساقين والقدمين. يمكن أن يسبب الكعب أيضا مشاكل في الظهر والركبة. لكي يبقى جسمك متوازنًا في الكعب ، يحتاج عمودك الفقري إلى التأثير بشكل غير طبيعي ، مما يزيد من الضغط على العضلات في العمود الفقري. هذه النتائج في أسفل الظهر القرحة.

ذات الصلة: هؤلاء الرجال حاولوا ارتداء الكعب ليوم واحد – وفشلت فشلا ذريعا

بالنسبة لركبتيك ، وجدت دراسة من جامعة ستانفورد أن الكعب الذي يصل طوله إلى 3 بوصات أو أكثر وبالتالي الكثير من الإجهاد على ركبتيك أنها يمكن أن تزيد من خطر إصابة النساء بهشاشة العظام ، وهي حالة مزمنة شائعة في المفاصل التي تصيب ما يقرب من 27 مليون أمريكي..

إذا كنت تعاني من أي من هذه المشكلات ، فمن المهم زيارة الطبيب قبل تفاقمها. لمنع حدوث هذه المشكلات ، حاول تقليل عدد الأيام التي ترتديها كعوب – أو تغييرها إلى الشقق أو أحذية المشي عند مغادرة العمل.

في نهاية كل يوم ، تقضي بضع دقائق وتمتد على كوادك وعجولك ولفاعيك الورك. الموضة لا يملك ليكون مرادفا للألم.

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

50 − = 49

map