أميليا فرير: “اجعل من صديقتك صديقًا” و 9 أسرارًا أخرى لتحسين الصحة

ساعدت الممرضة الغذائية أميليا فرير العديد من الأشخاص على التمتع بصحة جيدة وتغيير نمط حياتهم إلى الأفضل. مؤلف كتاب جديد “أكل. نورش. توهج”. هو وراء انخفاض كبير مثير لل المغني سام سميث ، الذي شكرها على أنستغرام.

https://www.instagram.com/p/0V6plmR2cM

تشارك فرير فلسفتها الغذائية ولها 10 مبادئ لتحسين الصحة مع اليوم:

قابل المرأة خلف فقدان سام سميث

Apr.29.201502:15

مثل الكثير من الناس في عمري ، نشأت في منزل حيث طهي والدتي وجباتنا المسائية من الصفر. ولكن مثل جميع الأسر ، لجأنا إلى وجبات الإفطار العادية من الحبوب أو الخبز المحمص ، وكان الغداء في المدرسة. كنت صغيراً وصحياً عندما كنت طفلاً ، لكن عندما كنت في سن المراهقة ، تطور حب الشباب الرهيب وبدأت الأمور تسوء في أوائل العشرينات عندما انتقلت إلى لندن بعد الجامعة.

في ذلك الوقت ، أنا فقط أكلت من أجل الراحة. لم أفكر في اختياراتي الغذائية ، ولا ربطهم بما شعرت به كل يوم. بالنسبة لي ، كان الطعام السريع يعني دائماً الوجبات السريعة مثل البرغر أو الوجبات السريعة ، لكنني كنت آكل فقط نوعًا آخر من الوجبات السريعة دون أن أدرك ذلك في شكل المعكرونة والوجبات الجاهزة والكرواسان والسندويشات. كل شيء كان سريعا ومصنع ومعالج ومليء بالقمح والسكر والقليل.

التغذية therapist Amelia Freer.
المعالج الغذائي أميليا فرير.الصحافة زوما

أتذكر الاستيقاظ والشعور بالتعب والجرأة ، لذلك شربت الكثير من الشاي السكّري لأتمنّع نفسي وأمسك بقطعة كرواسون ، أو بعض الخبز المحمص أو لف من مقهى محلي أو سلسلة في طريقي إلى العمل. الغداء كان ساندويتش أو باغيت من نفس المكان وكان لديّ شوكولاتة في فترة ما بعد الظهيرة – مع المزيد من الشاي السكّري – لتنشيطي.

كنت أعمل في السلطة الفلسطينية لأمير ويلز وأحببت وظيفتي ، ولكنها كانت مشغولة ومطالبة. اعتدت على الوصول إلى المنزل ، استنفدت (ليس بسبب هذا العمل ، كما تبين ، ولكن بسبب حميتي الرهيبة) ولا يمكن إزعاجها لطهي الطعام لذلك كنت أتناول الجبن على الخبز المحمص أو طبق من المعكرونة مع كأس من النبيذ في حين تراجعت أمام التلفزيون ، أو سأكون خارج اجتماعي ، والتي غالبا ما تنطوي على تناول المعكرونة والخبز والحلويات وشرب الخمر.

شعرت بالقمامة ، ولكن يومًا بعد يوم ، قدمت خيارات الطعام نفسها تمامًا دون أي تفكير آخر.

كيف كانت اختياراتي الغذائية تؤثر علي?

حسنًا ، لم أكن من ذوي الوزن الزائد ، لكنني لم أكن بصحة جيدة أيضًا. شعرت بالإرهاق طوال الوقت. حرفيا ، في كل وقت. استيقظت متعبة ، شعرت بالتعب طوال اليوم ، وخاصة في فترة ما بعد الظهر ، وسقطت على أريكة كل ليلة شعورا بالتعب.

عانيت أيضا من متلازمة القولون العصبي الرهيبة (IBS). بدا بطني وشعرت وكأنه كرة قدم محشوة في داخله معظم الأيام ، وبشرتي لا تزال تندلع في ما يشبه حب الشباب في سن المراهقة. أخذت عددًا قليلًا من الدورات من دواء روكنوتاني ، وذلك عندما قال جسمي للتو بما فيه الكفاية. استولت نزلات البرد المتكررة والالتهابات ، والقوباء المنطقية والمزاج.

كنت في حالة من الفوضى!

أنا ارتدت من الطبيب إلى الطبيب وحاول التدليك ، والوخز بالإبر والتنويم المغناطيسي لجعل نفسي أشعر بتحسن ولكن لا شيء ساعد.

مشيرة إلى إحباطاتي مع زميلتي في الشقة التي كانت تعرف الكثير عن التغذية ، اقترحت أن أحاول التقليل من عادات القمح والكافيين والسكر وشجعتني على رؤية اختصاصي تغذية. شعرت بالجنس ومستحيلة بالنسبة لي ، لكن تلك النظرة الأولى من زميلتي في السكن وطبيب التغذية التي شاهدتها في ما بعد كانت بداية هذه الرحلة المذهلة التي كنت أعمل عليها منذ ذلك الحين.

أكل البيتزا أميولي فرير خالية من الذنب خالية من قشرة البيتزا ، شذرات الدجاج صحية

كما شرح خبير التغذية التأثيرات الغذائية التي يمكن أن تؤثر على وظائف الجسم ، وأشعلت الشعلة في داخلي ، وكنت أعلم أنني بحاجة لمعرفة ذلك لنفسي. في 28 ، عدت إلى الكلية ، وحصلت على دبلوم في العلاج الغذائي في معهد التغذية المثلى (ION) لمدة أربع سنوات. كنت عصبيا كونى عمري وكنت أعود من جديد ، ولكن في اليوم الأول جئت على قيد الحياة وعرفت أنني في المكان المناسب تماما.

كان هناك أنني بدأت في النظر إلى الغذاء كدواء.

ليس كشيء لتتناول الطعام بسرعة لتفادي الجوع ، ولكن كشيء يمكن أن يغذي ويحمينا ، ويساعدنا أيضًا في الحصول على أفضل النتائج من كل يوم بدلاً من التحمل كل يوم كما كنت. خلال الدورة ، قمت بإجراء العديد من التغييرات على نظامي الغذائي وبدأت مهمة إنشاء وجبات الطعام التي تتناسب مع معرفتي الغذائية الجديدة واحتياجاتي الصحية ، ولكن أيضًا تذوقتني وطمنتني بالطريقة التي اعتادت بها عاداتي الغذائية القديمة.

لم يكن لدي أي تدريب فاخر كطاه. أنا فقط أطلق عليها اسم التجمع الغذائي. اخترت المكونات التي كنت أعلم أن جسمي بحاجة إليها ، ثم اخترت النكهات. لم يكن من الضروري أن تكون معقدة. بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بالبساطة والمتعة والطعم والتغذية. لا أستطيع أن أجبر نفسي على أكل أي شيء لمجرد أنه صحي. يجب أن نتذوق طعمًا رائعًا – كما يقول المثل ، “يمكنك قيادة الحصان إلى الماء …”

بمجرد تخرجي كعامل تغذية ، استخدمت كل خبراتي القديمة ومعرفتنا الجديدة لمساعدة عملائي. أعرف كم منكم سيشعر وأنت تقرأ هذا الكتاب وتحاول إدخال تغييرات على نظامك الغذائي الخاص ، كما كنت هناك بنفسي. أعرف مدى صعوبة كسر العادات الغذائية والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك في المنزل وعلى الصعيد الاجتماعي ، ولكن ذلك ممكن. عندما تبدأ في الشعور بالمزايا التي ستحتاجها لإجراء المزيد من التغييرات على نظامك الغذائي ونمط حياتك.

كان ذلك قبل أكثر من 10 سنوات ، وعلى مدار تلك الفترة ، تحسنت صحتي بشكل كبير. إن ممارستي الأصلية في شمال إنجلترا وممارستي الحالية في لندن قد نمت وتزدهر. أستمر في الدراسة والتعلم بينما يتطور البحث العلمي باستمرار في مجال التغذية والصحة ، لذلك أظل على اطلاع على المعلومات والاتجاهات ، ثم أعمل على تكييف معرفتي لتلبية احتياجات عملائي..

يا فتى ، لقد تغيرت معرفتي!

أعرف عن الارتباك والإحباط الذي يشعر به الكثير من الناس حول البدع المستمرة وتغيير الرسائل القادمة من الصناعات الغذائية والتغذية. أحيانًا أذهب إلى المحاضرات وتعلم شيئًا جديدًا يجعل دوري يتحول أدراجي كما أدرك أنه يتعارض مع ما كنت أقوم بتدريسه في الأصل وما أخبرت العملاء به في الماضي ، لكني أحب السرعة والسرعة التي تنمو بها هذه المنطقة وكيف من أي وقت مضى ، فإن التغذية والمعالجة الغذائية تحظى باهتمام يستحقه يستحقه.

لم نعد نركز فقط على العلاجات ، لكننا الآن نريد أن نعرف كيف نمنع الأمراض الرئيسية اليوم.

بدلاً من الانتظار حتى يتم إصلاحها ، نريد أن نعرف كيف لا يتم “كسر” في المقام الأول. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولكني أريد مشاركة بعض المعلومات والممارسات التي جمعتها خلال رحلتي لتحسين الصحة معك في هذا الكتاب.

أستمر في تطوير دراساتي وأنا محظوظ بما يكفي لأدرس حاليًا في معهد الطب الوظيفي (IFM) في الولايات المتحدة.

أكملت أول خمسة أيام من التدريب معهم في عام 2011 حول كيفية تطبيق مبادئ الطب الوظيفي في الممارسة السريرية ، وأنا أعمل الآن مع جميع عملائي من خلال هذه الممارسة ، والتي هي نهج يركز على المريض كلياً للرعاية الصحية.

لا يوجد شخصان متشابهان ولا يوجد نوعان من العلاجات أو الوجبات الغذائية المثلى. ومع ذلك ، هناك إرشادات يمكن تطبيقها على أي شخص ، وأنا استخدمها لإبلاغ المبادئ العشرة الموضحة في الكتاب.

1. شيء واحد فقط

قم بعمل حمية غذائية ضعيفة وخذيها. بمجرد نجاحك في ذلك ، تخلي عن شيء آخر.

2. ديتوكس المطبخ

تخلص من جميع الأشياء غير المرغوب فيها في مطبخك ، واحتفظ بها مليئة بالأطعمة المغذية واستثمر في عدد قليل من الأواني الجديدة التي ستساعد في جعل الطهي أكثر صحة وممتعة.

3. النعمة حول الطعام

كن واعيًا حول الطعام ، اختر الغذاء بدلاً من “الطعام”. تناوله ببطء ، وتذوقه ، واستمتع به ، وشاركه ولا تأكله بطريقة قد تشعر بالحرج إذا كان الآخرون يشاهدونها. في النهاية ، تواصل مع ما هي القوة الدافعة لعلاقتك مع الطعام.

4. وقف تناول وجبات خفيفة

ابدأ بتحسين وجبات الطعام ، ثم قم بتحسين وجباتك الخفيفة. أخيرًا ، اجعل وجباتك صحية ومغذية ومتوازنة لدرجة أنك لا تحتاج إلى وجبات خفيفة على الإطلاق.

5. كن متسقًا ، ليس مثاليًا

تجنب وضع قيود شديدة والعمل بدلاً من ذلك نحو عادات صحية جديدة. اعلم أنه لا بأس من عدم الكمال.

6. جعل الدهون صديقك (وسكر عدوك)

لا داعي لأن يكون رهابًا دهنيًا – السكر هو العدو

7. لماذا الغذاء الصحي هو الغذاء سعيد

يمكن أن تتأثر سعادتنا بشكل مباشر بالخيارات الغذائية التي نصنعها ، على العديد من المستويات.

8. هل تأكل بدلا من الشرب?

لا تشرب سكرتك ، حافظ على رطوبتك بدلاً من الإفراط في الأكل ، وشرب الماء بانتظام طوال اليوم.

9. هل تحتاج إلى المكملات الغذائية?

إذا قررت استكمال النظام الغذائي الخاص بك ، قم بالبحث ، واطلب المشورة من خبير وشراء الأفضل.

10. الحركة

لا جرعات سحرية ، لا غبار خرافي ، لا أحد يدفعك ، لا أحد للقيام بذلك نيابة عنك. فقط قدم واحد مصمم أمام الآخر. تحرك جسمك!

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 2 = 5

map