العمر هو مجرد عدد: 7 نصائح للحفاظ على الكلاب العليا صحية وسعيدة

لقد سمعنا كلام المثل القائل بأن الكلاب القديمة لا تستطيع تعلم حيل جديدة ، ولكن هذا لا يعني أن أصحابها لا يمكنهم الاستفادة من دراسة بعض النصائح الجديدة مع تقدم حيواناتهم الأليفة خلال سنوات.

في سن السابعة ، يبدأ الكلب في اعتباره “كبيرًا” ، ومن المهم أن يعرف المالكون كيفية تحسين صحة كلبهم وصحتهم المعرفية في سنواتهم الأخيرة من خلال الرعاية والتغذية المتخصصة. إذا كنت قد قرّرت تبني كلب كبير أو تملك حاليًا واحدة ، فإن هذه النصائح السبعة ستساعدك على كبح مسيرة الوقت وجعلها تشعر بالأمان والراحة وبألم خالٍ قدر الإمكان مع التقدم في السن.

أول rescue dogs up for adoption
مزيج من المالطية يبلغ من العمر 8 سنوات ، يريد والدى أن تعرف أن العمر مجرد رقم!سامانثا اوكازاكي / اليوم

1. العمر مجرد رقم. على غرار البشر ، إذا كنت لا تسمح لحيواناتك الأليفة بالحصول على زيادة في الوزن أو السمنة ، وإذا أبقيتهم نشطين ، فيمكنهم أن ينظروا ويتصرفوا أصغر بكثير من عمرهم الحقيقي. لقد شاهدت ذلك مع المسترد الذهبي البالغ من العمر 15 عامًا ، شاكيرا ، الذي ما زال يحب إحضار كرة التنس يوميًا – في الشمس أو في الثلج – رغم كونه أعمىًا وأصمًا.

ذات الصلة: الحب في عناق الأول: كيف جلبت كلب عمره 14 عاما “رجل يبلغ من العمر مو مو” فرحة عائلته الجديدة

أول rescue dogs up for adoption
يقول كوينس (Cincen Terrier) ، البالغ من العمر 8 سنوات: لا تفترض أن التغييرات أو المشاكل ترجع فقط إلى العمر.سامانثا اوكازاكي / اليوم

2. لا تفترض أن التغييرات أو المشاكل ترجع فقط إلى العمر. مئات من المرات على مسيرتي المهنية البالغة 35 سنة كطبيبة بيطرية ، كان لدي أصحاب الحيوانات الأليفة يعزون انخفاض في الشهية والعطش أو النشاط ، والتغيرات في عادات الشخصية أو الحمام ، وفقدان الشعر ، والوزن إلى الأعلى أو الأسفل ، أو حتى الألم الواضح “الشيخوخة فقط.” تحذير لجميع أصحاب الكلاب: إذا كنت ترى أي تغييرات في الحيوانات الأليفة كبار ، لا يفترض أبدا أنها ليست مشكلة طبية. قد يكون الجاني مشاكل في التمثيل الغذائي مثل داء السكري ، فرط أو قصور الغدة الدرقية ، أو داء كوشينغ أو أديسون ، وكذلك شيخوخة الدماغ ، والتهاب المفاصل ، وأمراض الأسنان وغيرها من الحالات الخاطئة عن “الشيخوخة القديمة” ، التي يمكن تشخيصها بمجرد تشخيصها وعلاجها كلب للحياة العادية!

ذات الصلة: “لا ينبغي أن يموت الكلب وحده”: المصور يعزز اعتماد الحيوانات الأليفة العليا

أول rescue dogs up for adoption
مزيج Schnauzer البالغ من العمر 9 سنوات يعرف Mortie أن تغييرات النظام الغذائي يمكن أن تحقق نتائج مثيرة.سامانثا اوكازاكي / اليوم

3. تغييرات النظام الغذائي يمكن أن يحقق نتائج هائلة. اسأل طبيبك البيطري أو طبيبك في مجال الصحة حول الأنظمة الغذائية المتخصصة التي تساعد الكلاب الكبيرة في مستويات الصحة والنشاط الإدراكي. وهذا أمر مهم لأنه في عمر السابعة يبدأ استقلاب الجلوكوز في دماغ الكلب في التغيير بطرق يمكن أن تؤثر على الذاكرة أو التعلم أو الوعي أو صنع القرار..

أول rescue dog up for adoption
نصيحة 4: أحب الكلاب القديمة لتعلم الحيل الجديدة. Mitchell البالغ من العمر 11 عاما هو مزيج جحر الذي هو على استعداد لتظهر لك حيله لعلاجات.سامانثا اوكازاكي / اليوم

4. يحب الكلاب القديمة لتعلم الحيل الجديدة. تحب الكلاب التعلم في جميع الأعمار ، ومن المهم بصفة خاصة إبقاء الكلاب الأكبر سنا تشارك في تعلم مكافحة الملل وتساعد على تقليل شيخوخة الدماغ (مثلما يحدث عند البشر). جرّب إطعام الكلاب بأجهزة صرف الطعام (ضعها في هذه الأشياء ، وحيث كان على الحيوان الأليف أن يعمل من أجل تناول الطعام) ، وتذكر أن الكلاب تتدرب على ذخيرتها من الحيل لإبقاء عقولهم حادة. لقد اشترينا لغزًا غذائيًا جديدًا أكثر صعوبةً بالنسبة إلى كلب كيشوت الذي يبلغ من العمر 15 عامًا والذي يبلغ من العمر 15 عامًا ، وقد استغرق الأمر منه خمسة أيام فقط للقضاء على الشفرة.

أول rescue dog up for adoption
يبلغ عمر شامروك ، البالغ من العمر سبعة أعوام ، ويعرف أن رفاق الحيوانات الأليفة يمكن أن يعملوا بعجائب.سامانثا اوكازاكي / اليوم

5. رفاقا الحيوانات الأليفة يمكن أن تعمل المعجزات. الحصول على صديق جديد لحيوانك الأليف القديم يمكن أن يضيف سنوات إلى حياتها ، وحياة لسنواتها! الكلاب هي حيوانات معبأة – فهي تحب اللعب والشم والعريس والنوم بالقرب من بعضها البعض. وقد أظهرت الأبحاث أن الحيوانات الأليفة مع الأصدقاء تعيش لفترة أطول ، ولديها مشاكل طبية أقل. اعتمدنا مؤخرا جرو جديد من المأوى. QT (قراءة “Cutie”) هو Dachuahua – وهذا هو Dachshund و Chihuahua عبر – وهو ما يقرب من نصف كلب طويل واثنين من الكلاب طويلة. مليء بالطاقة ، لديه كلبنا الأكبر سنًا في مطاردة.

أول rescue dog up for adoption
قابل Inkie! مزيج من تشيهواهوا عمره 12 سنة يحب الحياة البسيطة.سامانثا اوكازاكي / اليوم

6. سهل يفعل ذلك. مع تقدم الحيوانات الأليفة في العمر ، تنخفض بصرها وسمعها ، فهي أقل تأكداً على أقدامها ، ولديها كمية أقل من الدهون في الحشو ويمكن أن يتم تبريدها بسهولة. يمكنك أن تجعلهم يشعرون بالأمان والأمان والراحة من خلال وضع عدسات السجاد حول المنزل لهم للمشي ، ولديهم سلالم أو منحدرات للوصول إلى أسرة أو عربات أثاث ، وتوفير أسرة مبطن للعظام مع مصدر حرارة. علاوةً على ذلك ، من الأفضل إضافة مصدر آخر للمياه حتى لا تضطر الحيوانات الأليفة إلى الذهاب بعيداً عن الترطيب.

ذات الصلة: “مباراة في السماء”: تعتمد الراهبات المسنات الثور حفرة الشيخوخة

أول rescue dog up for adoption
نصيحة 7: دلل الكلب الخاص بك. Gogarty لا يمكن أن توافق أكثر! يبحث هو وشقيقه ، الذي صور في السابق ميتشل ، عن الحب ولديه الكثير ليعطيه.سامانثا اوكازاكي / اليوم

7. دلل الكلب الخاص بك. هذا هو العصر الذي يمكن أن تذهب فيه TLC شوطا طويلا. تسخين طعام كلبك الكبير لإطلاق الرائحة وجعلها ألذ. تعلم تدليك الحيوانات الأليفة وفرك بطونهم كما تفعل الرغبة بعد الرغبة بعد الرغبة. استخدم الرافعات لمساعدتهم على الصعود والمشي. اصطحبهم إلى المصفين للحصول على حمام دافئ لطيف ومعالجة بالزيت الساخن. تعلمت زوجتي ، تيريزا ، تدليك الكلب مؤخرا حتى تتمكن من تدليل الحيوانات الأليفة لدينا أكثر من ذلك.

الدكتور مارتي بيكر هو طبيب بيطري ومؤلف وشخصية تلفزيونية يعمل في مجلس إدارة الجمعية الأمريكية للإنسانية وعلى المجلس الاستشاري لمنظمة غراي كومفيل ، وهي مكرسة لمساعدة الكلاب الكبيرة المشردة.

كل من كبار الكلاب المصورة في هذا المقال هي لاعتمادها من خلال هيفن الحيوانية في مدينة نيويورك.

القطعة العرض اسم: | workbench-slideshow-id:52450673

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

4 + 4 =

map